أوقفوا الأعتقال التعسفي بحق ضرار أبو سيسي


لا  للاختطاف ........لا  للاعتقال التعسفي.......لا  للعزل الانفرادي

لقد كفل ميثاق الحقوق الأساسية للإتحاد الأوروبي والموقع في السابع من ديسمبر 2000  لكل مواطن أو مقيم في الأراضي الأوروبية حق الحرية والأمن وحرية التنقل .كما حظر الميثاق إبعاد أو تسليم أي شخص إلى دولة إذا كان هناك خطر شديد بتعرضه لعقوبة الإعدام، أو التعذيب، أو المعاملة أو العقوبة غير الإنسانية المهينة.

و بينما كان ضرار أبو سيسي (43عاما) والحاصل على الإقامة الدائمة في أوكرانيا والمتزوج من المواطنة الأوكرانية فيرونيكا أبو سيسي ينتقل بواسطة القطار بين مدينة خاركوف وكييف الأوكرانية بتاريخ 18.02.2011. تعرض  ضرار أبو سيسي للإختطاف من داخل القطار و نقله إلى دولة الاحتلال الإسرائيلية في ظروف غامضة. وتحتجز سلطات الإحتلال الإسرائيلية ضرار أبو سيسي في هذا الوقت في  سجونها بعزل كامل عن العالم في ظروف صحية ونفسية صعبة ويتعرض أبو سيسي للتعذيب والمعاملة غير الإنسانية، كما وتحرم سلطات الاحتلال الإسرائيلية  زوجتة وأطفالة الحاملين للجنسية الأوكرانية من زيارتة أو التواصل معه.

إن حياة ضرار أبو سيسي معرضة للخطر نتيجة هذا العزل والإعتقال التعسفي والتعذيب والعقوبة غير الإنسانية. أن أبو سيسي حاصل على شهادة الهندسة الكهربائية ويعمل في مجال تخصصة ولم يرتكب أي عمل مخالف للقانون في دول الاتحاد الأوروبي أو أي مكان أخر .

وفي ظل صمت الحكومة الأوكرانية والاتحاد الأوروبي على هذا الإعتداء من قبل  سلطات الاحتلال الإسرائيلية على سيادة أراضيها، وإختطاف ضرار أبو سيسي من داخل الأراضي الأوروبية، والتمييز في توفير الحماية،مما دفع سلطات الإحتلال الإسرائيلية للتمادي في تعذيب أبو سيسي جسدياً ونفسياً.

وإننا نحن الموقعون على هذه العريضة، إذ نعلن تضامننا مع الأسير ضرار أبو سيسي المعزول إنفرادياً في سجون الإحتلال الإسرائيلية و نؤازر زوجتة وأطفاله وعموم عائلته، ونطالب بمايلي :

1-     إخراج الأسير ضرار أبو سيسي  من العزل الانفرادي والإفراج عنه فوراً وعودته إلى عائلته.

2-    الكشف عن ملابسات إختطاف الأسير ضرار أبو سيسي من أوكرانيا ،والأطراف المتورطة في هذه القضية.

3-    تدخل الوسيط المصري من أجل إلزام سلطات الاحتلال الإسرائيلية بالإتفاق الموقع في شهر أيار 2012 بين إدارة مصلحة السجون و لجنة الإضراب للحركة الأسيرة بوساطة مصرية  بإخراج جميع الأسرى من العزل الانفرادي.

4-    تعويض عائلة ألاسير ضرار أبو سيسي عن الضرر المعنوي الذي لحق بهم نتيجة التمييز و التقصير في تقديم الحماية والمتابعة لقضية الأسير ضرار أبو سيسي من قبل الحكومة الأوكرانية والاتحاد الأوروبي.

5-    عرض قادة دولة الاحتلال الإسرائيلية والمنفذين لعملية الإختطاف والإعتداء على سيادة أرض أوروبية أمام المحكمة الأوروبية للمحاكمة.

 

للمشاركة في حملة التواقيع، اضغط هنا للتوقيع باللغة الإنجليزية: 

http://www.ipetitions.com/petition/supportdirarabusisi

 




تغريدات الشبكة

آخر الفيديوهات

شارك الأن: حملة الكترونية واسعة تضامناً مع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين المرضى

مكتبة الفيديو..

ألبوم
الصور

إلتحق بنا