إمكانية الوصول


تهتم الشبكة الأوروبية للدفاع عن حقوق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين UFree Network بتسهيل وضمان الوصل السريع لزوار موقعها إلى جميع المعلومات التي يتم العمل عليها يومياً وتحديثها باستمرار حتى يتسنى لهم قرائتها ومشاركتها.

تم تجهيز الموقع بخاصية تتيح للمستخدم تصغير وتكبير النص حسب الحاجة وذلك لتسهيل القراءة على المستخدم 

لم يتم استخدام خاصية مفاتيح الوصول في موقع الشبكة بعد وذلك تفادياً لحصول أي عدم توافق بين لوحة المفاتيح الخاصة بنا والزوار

يمكنكم الوصول إلى منشورات الشبكة الأوروبية وقرائتها وذلك من خلال الضغط على العنوان "منشورات" الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية حيث تستطيعون تحميلها بسهولة من خلال الضغط على المنشور المراد تحميله ويمكنكم قرائتها لاحقاً باستخدام برنامج أكروبات (يمكنكم تحميل نسخة مجانية من البرنامج من خلال الرابط التالي (http://get.adobe.com/uk/reader/otherversions/)

يمكنكم الإطلاع على مجموعة من القوانين الدولية وقرائتها وذلك من خلال روابط خارجية موجودة في صفحة "القانون الدولي" والموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية. ولسهولة القراءة يمكنكم تغيير حجم النص وذلك باستخدام مفاتيح الوصول.

 لإستفساراتكم واقتراحاتكم يرجى مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي secretary@ufree-p.net، كما يمكنكم ابلاغنا بتفاصيل أي مشكلة قد تواجهكم أثناء تصفح الموقع ليقوم فريق العمل بمعالجتها. 




تغريدات الشبكة

آخر الفيديوهات

شارك الأن: حملة الكترونية واسعة تضامناً مع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين المرضى

مكتبة الفيديو..

ألبوم
الصور

إلتحق بنا